رئيس أرباب العمل الموريتانيين يلتقي السفير الكويتي لدى موريتانيا

التقى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، اليوم الخميس في نواكشوط، السفير الكويتي في موريتانيا، إبداح مقعد الدوسري.

رئيس أرباب العمل الموريتانيين، بحث مع الدبلوماسي الكويتي، سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، فرص الاستثمار الواسعة المتاحة في موريتانيا و الجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتحسين مناخ الأعمال و ترقية المبادلات و إنشاء و تفعيل النصوص الناظمة و الجاذبة للاستثمار.

وتحدث عن الزيارة المرتقبة لوفد من رجال الأعمال الموريتانيين لدولة الكويت، في ال 21 ديسمبر المقبل بناء على دعوة من غرفة التجارة الكويتية، مضيفا أنها ستكون مناسبة لمزيد من اللقاء مع الفاعلين الاقتصاديين في الكويت الشقيقة لتعزيز التعاون و التبادل بين الطرفين.

و بدوره أشاد السفير الكويتي بمستوي العلاقات و التعاون بين البلدين الشقيقين و عبر عن اعتزازه بما وصلت إليه بفضل جهود السلطات العمومية في البلدين.

و عبر عن أمله في تعزيز العلاقات بين البلدين لتشمل مجالات أوسع، و تعزيز مواكبة هيئات أرباب العمل في البلدين لهذا التعاون و التكامل، مثمنا في هذا الصدد، الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في موريتانيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى