وزير الدفاع يدشن مجموعة من المباني الإدارية والخدمية التابعة للدرك

أشرف وزير الدفاع الوطني، حننه ولد سيدي رفقة قائد أركان الدرك الوطني الفريق عبد الله أحمد عيشه، اليوم الخميس، على تدشين مجموعة من المباني الإدارية والخدمية.

تدشين المباني يأتي، في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ62 لعيد الاستقلال الوطني وذكرى إنشاء القوات المسلحة الذي يصادف ال25 نوفمبر من كل سنة.

وتتكون المباني المجهزة بأحدث الوسائل من مرآب للسيارات يضم عنابر لتوقيف وحفظ السيارات ومستلزماتها ومباني إدارية بالإضافة إلى إدارة لنظم المعلومات والآثار الرقمية مكونة من طابقين موزعين بين مكاتب إدارية وقاعات لاختصاصات مختلفة مزودة بالوسائل الضرورية لعملها ونادي للضباط موزع على جناحين لكبار الشخصيات والضباط ومطبخ ومقهى مجزة هو الآخر بكافة اللوازم الضرورية لعمله.

الوزير، تجول في مختلف أجنحة وقاعات المباني المدشنة حيث اطلع على الخصائص والمهام المنوطة بكل واحدة منها على حدة والتجهيزات الفنية والمعلوماتية التي يتم استخدامها في مختلف المهام الموكلة لقطاع الدرك الوطني.

كما استمع الوزير من القائمين على هذه المنشآت عن الأدوار والنتائج العلمية والفنية المنتظر أن تساهم بها في تطوير عمل قطاع الدرك الوطني والرفع من مستوى جاهزيته البشرية واللوجستية بشكل دائم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى