تكريم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين بوسام العطاء وشهادة الإبداع الاقتصادي

منح اتحاد المبدعين العرب، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب  العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين الشيخ أحمد، أمس الثلاثاء في حفلاحتضنه مركز التعليم المدني بالقاهرة، وسام العطاء وشهادة الإبداع الاقتصادي، تسلمها المستشار الأول بالسفارة الموريتانية في القاهرةمحمد كلاي.

مراسيم التسليم جرت خلال حفل أقيم بالمناسبة، تم فيه  عرض فيلم تسجيلي عن رئيس اتحاد أرباب العمل، تضمن أبرز أنشطته الداخليةوالخارجية، ولقاءاته مع كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية.

كلمة اتحاد المبدعين العرب، ألقاها الدكتور يحيى عبد القادر، حيث أشاد فيها  بالمسيرة الناجحة لرئيس الاتحاد الوطني لأرباب العملالموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، داخليا وخارجيًا.

وأوضح أن تقليد  رئيس  اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، بوسام العطاء وشهادة الإبداع الاقتصادي لم يكن صدفة، بل تكريما لمسيرة ناجحة، حصلت على اجماع اتحاد المبدعين العرب ليتم اختياره الشخصية المكرمة عن عام 2022.

ومن جانبه أكد المستشار الأول بالسفارة الموريتانية في القاهرة، محمد كلاي، أن منح اتحاد المبدعين العرب رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، وسام العطاء وشهادة الإبداع الاقتصادي، يأتي  تقديرا لمسيرته في المجال الاقتصادي والعطاء الخيري والعمل الاجتماعي خلال السنوات الماضية منذ بداية مشواره كرجل أعمال في موريتانيا إلى انتخابه لقيادة أرباب العمل، وقيامه بالعديد من المشاريع العملاقة التي تولى تنفيذها، ومساهمته الجادة إلى  جانب السلطات العمومية في مختلف المشاريع التنموية، كشريك فاعل في إنعاش الاقتصاد الوطني، و مواجهة آثار الأزمات الاقتصادية الدولية على الاقتصاد الموريتاني.

زر الذهاب إلى الأعلى