رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين يلتقي السفير المصري

استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، السيد محمد زين العابدين الشيخ أحمد، صباح اليوم بمكتبه، سعادة السيد خالد يوسف ، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى موريتانيا.

و قد كان اللقاء فرصة استعرض من خلالها رئيس الاتحاد فرص الاستثمار الجاذبة في موريتانيا خاصة في مجالات الزراعة و الصناعة و المعادن و الصيد و الثروة الحيوانية و الآفاق الواعدة للاقتصاد الموريتاني. كما تطرق لأهمية تفعيل الشراكة بين رجال الأعمال في البلدين و الفرص المتاحة أمام المستثمرين المصريين في موريتانيا و عن استعداد الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين لدعم و مواكبة المستثمرين الراغبين في النشاط و العمل في موريتانيا.

و بدوره، تحدث السفير المصري عن أهمية الشراكة بين الفاعلين في القطاع الخاص في البلدين و عن دور الفاعلين الاقتصاديين المصريين في دفع عجلة التنمية في البلاد. كما أعرب عن استعداده للعمل على مزيد الشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين خدمة للمصلحة المشتركة.
و قد تم خلال اللقاء استعراض السبل الكفيلة بتعزيز و تطوير هذه الشراكة.
جرى اللقاء بحضور السيد محمود بيومي، نائب السفير المصري و السيد الشيخ بوعسرية، الأمين العام المساعد للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى