الشرطة الوطنية: المرحوم “عمار جوب” عُثر عليه فاقدًا الوعي بسبب “مؤثرات عقلية”

قالت الشرطة الوطنية إن عناصر تابعة لها عثروا على المرحوم عمار جوب فاقدًا الوعي الليلة البارحة أثناء عراك عنيف بين مجموعة من الشبان في مقاطعة السبخة.

وقال بيان للشرطة إن الواقعة جرت الليلة البارحة حين لاحظ شرطيان في حدود منتصف الليل مجموعة من الشبان في حالة تشاجر يقومون بالاعتداء على رفيقهم الرابع وهو “عمار چوپ” الذي كان وقتها في وضعية شبه فقدان كامل للوعي نتيجة استخدام “المؤثرات العقلية”.

وأضاف البيان المنشور على الصفحة الرسمية للشرطة الوطنية على “فيسبوك” أن الشرطيان تمكنا من تخليصه بينما فر الثلاثة الآخرون بسيارتهم قبل وصول الدعم الذي طلبه الشرطيان من المفوضية، لتتم مرافقة عمار جوب من طرف الشرطيين إلى مفوضية الشرطة بالسبخة حيث تم توقيفه هناك بغرض التحقيق وكشف الملابسات.

وأشارت الشرطة أن المرحوم اشتكى عند حدود الساعة الثانية فجرا من ضيق في التنفس ليتم نقله فورا إلى المستشفى الوطني حيث عاينه الطبيب المداوم وكتب له وصفة طبية، إلا أن حالته بدأت تتدهور وهو ما يزال في المستشفى، ليفارق الحياة بعد ذلك رغم محاولات الإسعاف التي قام بها الطاقم الطبي المداوم.

وأكد بيان الشرطة أنه تم على الفور إشعار وكيل الجمهورية لدى محكمة نواكشوط الغربية فحضر وباشر الإشراف على إجراءات التشريح التي يجريها الطب الشرعي وذلك بغرض تحديد أسباب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى