بلدية دار النعيم تقدم مساعدات للأئمة وشيوخ المحاظر وبعض هيئات المجتمع المدني نواكشوط

قدمت بلدية دار النعيم أمس الإثنين بمقر البلدية في نواكشوط مساعدات نقدية لبعض الأئمة وشيوخ المحاظر وبعض هيئات المجتمع المدني والتعاونيات النسوية.

ويدخل هذا الدعم ضمن مجموعة من التدخلات تقوم بها البلدية سنويا لصالح -بالإضافة إلى الهيئات المذكورة- أصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والمتضررين من الحرائق وغيرهم من الحالات المشابهة.

وقدمت البلدية في إطار هذا الدعم هذه السنة 18.810.000 أوقية قديمة ستستفيد منها 1583 أسرة، وتوزيع ما يزيد على 500 سلة غذائية في إطار عملية إفطار الصائم الذي تنظمه البلدية.

وأوضح عمدة البلدية، السيد أمم ولد القطب ولد أمم، في كلمة بالمناسبة، أن اهتمام البلدية بالفئات الهشة يدخل ضمن السياسة العامة التي تنتهجها الدولة تمشيا مع التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمساعدة ودعم طبقات المجتمع الهشة.

وأشار إلى أن البلدية وضعت ضمن أولوياتها تقديم المساعدات حسب الإمكانيات المتاحة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتكريس قيم التكافل ومد يد العون للأشخاص المحتاجين.

أما المدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، فقد عبر عن شكره لبلدية دار النعيم على ما قدمته من دعم و مساعدة للأئمة وشيوخ المحاظر.

حضر الحفل حاكم مقاطعة دار النعيم والسلطات الأمنية وأعضاء المجلس البلدي وجمهور من سكان البلدية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى