ولد الشيباني يشرف على تدشين محطة الإذاعة في كيفه

أشرف وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، ختار ولد الشيباني، أمس الخميس، على تدشين محطة إذاعة كيفه الجهوية، وتوسعة نطاق بثها، وتجهيز استديوهاتها ومكاتبها.

وزير الثقافة قال إنه تنفيذا لتعهدات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، يتم  تدشين رابع قطب إعلامي إذاعي جديد، على مستوى عواصم الولايات الداخلية، مبينا أنها إذاعات عصرية في بنيتها التحتية والرقمية، ومجهزة بوسائل إنتاج منوعة .

وأضاف ولد الشيباني، أن البث الإذاعي، يشهد توسعا في عواصم الولايات والمناطق الحدودية ومناطق الصمت، مذكرا بالتطور الملموس الذي حصل على مستوى الإذاعة في السنتين الماضيتين من مأمورية التشاور والتآزر.

وأشار الوزير، إلى استمرار تلك المسيرة، من خلال تدشين هذا الصرح الإعلامي في عاصمة ولاية لعصابه، الذي سينضم لقطب الإذاعات المتخصصة، والذي سيقدم برامجه بكل اللغات الوطنية.

فيما أبرز المدير العام لإذاعة موريتانيا، محمد الشيخ ولد سيدي محمد، الإنجازات التي حققتها الإذاعة في السنتين الماضيتين، ووعد بإنجازات جديدة من بينها تدشين إذاعة تمبدغة، وإذاعة كوبني، خلال الشهرين القادمين، بالإضافة إلى تطوير إذاعة القرآن الكريم، وإذاعة الشباب، والإذاعة المدرسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى