التيار الشبابي للبناء والتجديد ّ تاج ” يعلن انضمامه لحزب حوار

أشرفت رئيسة حزب حوار، فالة بنت ميني، أمس الأحد بمنطقة الفلوجة بمقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية، على حفل نظمه التيار الشبابي للبناء والتجديد ّ تاج “، لإعلان انضمامه للحزب، تحت شعار: ” نحو مشاركة سياسية فاعلة للشباب”.

رئيس التيار الشيخ إلياس ولد الشيخ محمد منا، أكد أن انضمام التيار للحزب، جاء بعد دراسة معمقة للخارطة السياسية في البلاد، حيث قرر القائمون على التيار الانضمام لحزب حوار، باعتباره حزبا شبابيا تقوده سيدة شابة أثبتت جدارتها وراكمت تجربة سياسية مشهودة.

من جهته قال نائب رئيس التيار إبراهيم ولد الحسين، إن انضمام التيار للحزب، يجسد حرص الشباب على المشاركة السياسية الفاعلة، خدمة  الوطن ومن أجل تحقيق تطلعات الشباب، وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وثمن ولد الحسين، القررات التي اتخذها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لصالح الشباب، حيث كرست تلك القرارات أهمية الشباب ومحوريته في برنامج تعهداتي.

رئيسة حزب حوار، عبرت عن سعادتها بانضمام التيار الشبابي للبناء والتجديد للحزب، مؤكدة أن ذلك دليل واضح على أن الخطاب السياسي للحزب وصل إلى فئة الشباب.

وشددت بنت ميني، على أن الحزب يرحب بانخراط الشباب، ويتطلع إلى أن تكون نسبة الشباب في مراكز صنع القرار مرتفعة، ولن ترتفع إلا إذا دخل الشباب بقوة في المشهد السياسي.

وثمنت الرئيسة ما تحقق من إنجازات في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، إنجازات طالت عدة مجالات، استهدفت القضاء على البطالة ودعم مشاركة الشباب في المجال العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى